strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

غضب أهلاوي على ريبروف

أثار استبعاد المهاجم السوري عمر السومة من قائمة الفريق الأهلي الآسيوية لكرة القدم حفيظة الجماهير الأهلاوية، التي عبرت عن سخطها من قرار مدير الجهاز الفني للفريق الأوكراني سيرجي ريبروف، وطالبت إدارة النادي بالتدخل لوضع حد لتصرفات المدرب، الذي لم يقنع الأهلاويين حتى الآن في ظل تذبذب مستويات الفريق وتراجع نتائجه رغم امتلاكه كوكبة من اللاعبين الدوليين والمحترفين الأجانب.

ورغم أن المدرب أكد أنه لن يعتمد في دوري أبطال آسيا إلا على اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا، ولذلك تم استبعاد السومة، إلا أن التقارير تؤكد قدرة السومة على المشاركة مع الفريق بعد أول مباراتين في دور المجموعات، مما يعني إمكانية مشاركته في المباريات الأربع الأخرى من دور المجموعات، وكذلك المشاركة في مباراتي الدور ثمن النهائي من البطولة في حالة تجاوز الفريق للدور الأول.

وكانت هناك بعض الأخبار، التي راجت خلال اليومين الماضيين حول قرب رحيل السومة عن

الذي انتقل إلى صفوفه عام 2014 قادما من القادسية الكويتي وحقق لقب هداف الدوري مرتين وساهم في تتويج فريقه بأربع بطولات، إلا أن إدارة الأهلي دحضت تلك الأخبار جملة وتفصيلا، وأكدت أن اللاعب سيبقى أهلاويا حتى نهاية عقده عام 2021 مع أفضلية التجديد لفترة أخرى.

وكشفت مصادر عن إمكانية إقالة المدرب ريبروف في حالة تعثر الفريق مساء اليوم أمام الفيصلي، خصوصا أن المباراة تعتبر مفصلية كحال بقية المباريات المقبلة، التي لا تحتمل التفريط في أي نقطة متى ما رغب الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري. هذا ومن المنتظر أن يجري المدرب بعض التعديلات على التشكيلة، إ ليوناردو سوزا والمصري مؤمن زكريا ضمن القائمة الأساسية.

strip.png
الأخبار المتعلقة