strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

«بالصور» نجوم حرصوا على تخليد ذكرى شهداء احداث بورسعيد

حرص المصري عمرو بركات على تخليد ذكرى شهداء احداث بورسعيد بعد إختياره رقم 74 على قميص فريقه الجديد الشباب الذي انضم إليه على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر ان عمرو بركات ليس اللاعب الاول الذى قام بتخليد ذكرى احداث بور سعيد ولكن سبقة العديد من نجوم الاهلى وغيرهم

حيث ارتبط لاعبو ونجوم كرة القدم المصرية بشهداء النادي الأهلي، الذين راحو ضحية أحداث العنف خلال مباراة المارد الأحمر ونظيره فريق المصريالبورسعيدي، في إحدى مباريات الدوري المصري موسم “2011-2012”.

اتخذت طريقة ارتباط نجوم الكرة من أبناء النادي الأهلي وغيرهم، بالشهداء، مظاهر مختلفة، كان أبرزها ارتداء عدد من اللاعبين قمصان تحمل رقم 74، وهو عدد شهداء الأهلي.

كانت البداية مع محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حينما انتقل للاحتراف في فريق بني ياس الإماراتي وارتدى قميص يحمل رقم 72.

بينما ارتدى محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي، القميص رقم “74” خلال فترة تواجده في فيورنتينا الإيطالي قبل الانتقال لروما تخليدًا لشهداء النادي الاهلى

كما ارتدى عمرو وردة لاعب الأهلي السابق نفس الرقم الذي ارتداه “صلاح” مع فيورنتينا لنفس السبب، وذلك عند انتقال لاعب الأهلي لبانيتوليكوس اليوناني لتُزين أرقام الشهداء قمصان المحترفين المصريين.

على الجانب الآخر، اختار أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي وبازل السابق، رقم 92، حينما احترف فترة في صفوف فريق الباطن السعودي، في تخليد منه لشهداء الأهلي والزمالك مجتمعين، مبديًا سعادته بالتوصل لاختيار هذا الرقم في تخليد منه لشهداء قطبي الكرة المصرية.

انضم عماد متعب، قائد الأهلي والمعار إلى فريق التعاون السعودي، إلى كتيبة اللاعبين الذين ارتدوا رقم 74، لتخليد الشهداء.ووقع اختيار متعب على الرقم 74 مع فريقه الجديد، بعد وصوله السعودية السبت، وخوضه للمران الأول مع التعاون مساء أمس الأحد.

وأخيرًا، انضم اللاعب حسين الشحات المعار من مصر المقاصة الى نادى العين الاماراتى واختار الرقم 74 تخليد لشهداء الاهلى، واللاعب صالح جمعه المعار ايضا الى الفيصلى السعودى اختار الرقم 74.

الوسوم:

strip.png
الأخبار المتعلقة