strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الأهلى يبحث عن الإبتعاد بالصدارة و ماكيدا جاهز للتحدى أمام المارد الأحمر

يستضيف ملعب برج العرب في الخامسة والربع مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي يبحث خلال المباراة بإستمرار الإبتعاد بالصدارة ولحفاظ على فارق التسع نقاط مع الإسماعيلي أمام الإتحاد الذي سجل 6 تعادلات في آخر 7 مباريات.

ملعب المباراة

تقام المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية والذي يتسع لـ 80 ألف متفرج، وشهد إقامة آخر مباراة بين الفريقين موسم 2011-2012.

حكم المباراة

واسندت لجنة الحكام مهمة إدارة المباراة للحكم محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد محمود لطفي، وأحمد صالح حكماً رابعاً، وكل من مبروك نبيل وهشام الفلال حكماً خامساً.

موقف الفريقين في الدوري

الأهلي يدخل المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة فيما يحتل الإتحاد المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

قائمة الأهلي للمباراة

حراسة المرمى: شريف إكرامي - علي لطفي - محمد الشناوي.

خط الدفاع: صبري رحيل - أيمن أشرف - محمد نجيب - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - باسم علي - علي معلول - أحمد فتحي.

خط الوسط: أحمد حمودي - إسلام محارب - ميدو جابر - باكا - أكرم توفيق - هشام محمد - كريم نيدفيد - عمرو السولية - وليد سليمان - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: وليد أزارو - جونيور أجايي - صلاح محسن - أحمد ياسر ريان.

ماكيدا جاهز للتحدى أمام المارد الأحمر


في المقابل ، درس الإسبانى كارلوس ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى فريق الأهلى جيدا خلال الأيام الماضية وعقد أكثر من جلسة مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللقاء و"تحفيظ" كل لاعب الدور المطلوب منه لإيقاف المارد الأحمر.

وتعد الجبهة اليمنى فى الاتحاد صداعا مزمنا فى رأس الإسبانى بعدما اشتكى محمد عادل من آلام العضلة الخلفية ويفاضل الإسبانى بين مروان النجار ومحمود شعبان للتعامل مع غارات الأهلى عن طريق على معلول .

ومن المقرر أن يعتمد المدرب الإسبانى على ، هشام شحاتة فى الجبهة اليسرى وشوقى السعيد وويلسون أكاكبو كمساكين، بينما سيعتمد على الثنائى نور السيد وعاشور الأدهم كارتكاز على الدائرة وخالد الغندور فى الطرف الأيسر ويفاضل بين الثنائى رمزى خالد ورزاق سيسيه كطرف يمين ، بينما سيتم الدفع بالثنائى محمد جدو وبناهينى كمهاجمين.



strip.png
الأخبار المتعلقة