strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على الدولة الأقرب للاستضافة كأس أممم أفريقيا 2019

تستضيف مدينة "الدار البيضاء" المغربية، الجمعة المقبل، فعاليات الجمعية العمومية العادية الـ 40 للأتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، على هامش إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين فى المغرب حالياً.

وقد علم موقع كابتن مصر من مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الافريقى لكرة القدم سيشهد مناقشة تقارير لجنة التفتيش التابعة لـ"الكاف" التى أنهت مهمتها مؤخراً فى الكاميرون للكشف عن استعدادات الدولة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتتجه النية داخل "الكاف"، لسحب تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 من الكاميرون، فيما تعد المغرب المرشح الأوفر حظاً لاستضافة البطولة، حال تم الاستقرار على سحب تنظيم المسابقة من الكاميرون.

كانت أبرز انتقادات لجنة التفتيش وجود قصور فى البنية التحتية للمدن المستضيفة لمنافسات البطولة فى الكاميرون، والفنادق القريبة من الملاعب تحتاج للتطور، كما أن الإضاءة فى الملاعب ضعيفة، كذلك ضعف خدمات الإنترنت هناك مما سيؤثر على النقل الإعلامى لكأس الأمم الإفريقية.

وشمل تقارير لجنة التفتيش أيضاً بعض الملاحظات التى جاءت على ملعب "دوالا" بتغيير مكان غرف خلع الملابس، وزيادة عدد الحمامات فى الملعب.

واشتكى بعض العمال إلى مسئولى اللجنة من عدم صرف مستحقاتهم المالية، ما دفعهم للإضراب عن العمل مطلع الشهر الجارى، قبل أن يتم التفاوض معهم من قبل مسئولى وزارة الرياضة الكاميرونية للعودة إلى العمل، مع إعطائهم مهلة لنهاية الشهر الجارى لتوفيق أوضاعهم المالية.

strip.png
الأخبار المتعلقة