strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على سبب نفى برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع أنطوان جريزمان ؟


نفى نادي برشلونة الإسباني، وعبر بيانٍ رسمي، جميع الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية، والتي تحدثت عن اتفاق إدارة النادي الكتالوني مع أنطوان غريزمان، للانتقال إليهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية كتالونية، عن اتفاق سري تم بين إدارة برشلونة و الفرنسي أنطوان غريزمان، على أن ينتقل الأخير إلى صفوف متصدر ترتيب الدوري الإسباني2017-2018، في الانتقالات الصيفية القادمة، مقابل دفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد.

و خرجت إدارة برشلونة، ونفت تلك الأخبار عبر بيانٍ صحفي، وكما عودكم موقع وصحيفة سبورت 360، بكشف تفاصيل القضايا الكبير، فإننا نلقي الضوء في هذا التقرير عى سبب نفي نادي برشلونة خبر الاتفاق مع أنطوان غريزمان، وعلاقتها بالقضية التي رفعتها إدارة نادي أتلتيكو مدريد ضد برشلونة لدى الفيفا.

شكوى أتلتيكو مدريد ضد برشلونة لدى الفيفا

تقدم نادي أتلتيكو مدريد، بشكوى رسمية ضد نادي برشلونة، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في شهر كانون الأول “ديسمبر” من عام 2017.

وطالب النادي المدريدي، من الفيفا، إيقاع أقصى العقوبات على نادي برشلونة، لتفاوضهم مع الفرنسي أنطوان غريزمان مباشرة، وبدون التواصل مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث ينتهي عقد اللاعب معهم في عام 2022.

الفيفا يحقق في قضية تفاوض برشلونة مع أتلتيكو مدريد

يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بالتحقيق في شكوى نادي أتلتيكو مدريد، والتي رفعها ضد برشلونة، واتهمهم فيها بالتفاوض مع الفرنسي أنطوان غريزمان، بدون الرجوع للنادي المدريدي.

وتنص قوانين “لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين” الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يمنع على الأندية التفاوض مع أي لاعب قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر، وأي نادي يرغب بالتفاوض مع لاعب قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر عليهم التفاوض مباشرة مع نادي اللاعب.

ويفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وعبر لجانه القضائية أشد العقوبات على الأندية التي تنتهك قوانين ولوائح الفيفا، وعقوبة النادي الذي يتفاوض مع لاعب قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر، وبدون الرجوع لناديه، منحصرة بمنع تسجيل اللاعبين ما بين فترة إلى فترتين، وفي المخالفات الشديدة تزيز مدة العقوبة، ويضاف إلها غرامة مالية كبيرة.

لماذا نفى برشلونة خبر تعاقدهم مع أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد؟

خرجت الصحف الإسبانية وأكدت أن برشلونة اتفق سرياً مع أنطوان غريزمان، والفيفا يحقق في القضية في ذات الوقت، ويستطيع الفيفا الأخذ بتلك الأخبار إن كانت صحيحة في التحقيق بالقضية.

وخروج نادي برشلونة، لنفي أي اتفاق تم مع أنطوان غريزمان؛ حتى لا يضع أدلة جديدة ضده قد تساعد أتلتيكو مدريد في القضية التي رفعها على النادي الكتالوني.

وسيسعى نادي برشلونة، وبكل الطرق لنفي تفاوضه مع أنطوان غريزمان، حتى لا يفرض عليهم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عقوبة قاسية.

strip.png
الأخبار المتعلقة