strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعادل بطعم الخسارة لبوروسيا دورتموند

فشل بوروسيا دورتموند في الصعود الى المركز الثاني مؤقتا في بطولة المانيا باكتفائه بالتعادل مع مضيفه هرتا برلين 1-1 في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة اليوم الجمعة.

ورفع دورتموند رصيده الى 30 نقطة وصعد الى المركز الثالث مؤقتا متخلفا بفارق نقطة واحدة عن لايبزيغ و14 عن بايرن ميونيخ المتصدر.

لكن دورتموند قد يخسر المركز الثالث لصالح جاره في المدينة الواحدة شالكه الذي يلتقي هانوفر في هذه المرحلة.

وخاض دورتموند وللمرة الثانية تواليا مباراته في غياب هدافه الجابوني بيار ايميريك اوباميانغ بقرار من مجلس ادارة النادي لاسباب مسلكية.

وابدى ارسنال الانجليزي اهتماما كبيرا بالحصول على خدمات اوباميانغ، لكن يبدو دورتموند متمسكا به وقد اعتبر مدير الرياضي ميكايل تسورك بانه لا يزال يرى مستقبلا لمهاجمه في صفوفه الفريق.

وكان اوباميانغ استبعد ايضا عن المباراة ضد فولفسبورغ الاسبوع الماضي لاسباب مسلكية.

وقال تسورك في ما يتعلق بامكانية انتقال اوباميانغ الى صفوف ارسنال "لا شيء ملموسا على الطاولة. كله كلام في الهواء".

واضاف "نخطط لاهدافنا بوجود بيار ايميريك اوباميانغ وهناك مجال لعودته الى تشكيلة الفريق لكن المهنية يجب ان تكون الاساس وهذا يتضمن الاعتراف بانه اخطأ في مكان ما".

وهي المرة الثالثة التي يعاقب فيها دورتموند مهاجمه الجابوني في الاشهر ال16 الاخيرة.

وبالعودة الى مجريات المباراة، تقدم هرتا برلين بواسطة ديفي سيلكه (46)، قبل ان يدرك الياباني شينجي كاغاوا التعادل لدورتموند في الدقيقة 71.

وحافظ دورتموند بالتالي على سجله خاليا من الهزائم في اربع مباريات منذ ان استلم تدريبه المدرب بيتر شتويغر خلفا للهولندي بيتر بوش.

strip.png
الأخبار المتعلقة