strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

«عبد الحفيظ» الانتهاء من تجديد عقود نجوم الفريق

أعلنت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني.

وقال سيد عبدالحفيظ مدزير الكرة إن اللاعبين الأربعة قاموا "بالتوقيع على بياض ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة".

وأضاف أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين، أما باسم علي تم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هاني لخمس سنوات.

وتطرق عبدالحفيظ إلى موقف بقية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وقال إن الأمور تسير في الاتجاه الإيجابي بالنسبة لكلا من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور.

وأكد عبدالحفيظ رغبة الجميع في الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن لجنة الكرة في اجتماعها الأخير تمسكت باستمرار أحمد فتحي مع الفريق ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب من الشباب السعودي ووجهت الشكر للنادي الشقيق خاصة أن فتحي من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه ولا يمكن التفريط فيه شأنه شأن عبدالله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل.

وأشاد عبدالحفيظ بموقف الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان وهاني وباسم علي الذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أي وقت وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي وبادروا بالتوقيع على بياض وهذا الأمر بالتأكيد سيكون محل تقدير من لجنة الكرة والتي لن تبخل على الفريق ولاعبيه في إطار حرصها على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي واستعادة لقب دوري الأبطال والعودة للمشاركة من جديد في بطولة العالم للأندية.

وقال مدير الكرة بالأهلي أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين بالتنسيق مع لجنة الكرة للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية.

strip.png
الأخبار المتعلقة