strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

3 أسباب تؤدي إلى رحيل رونالدو عن ريال مدريد


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن 3 أسباب تؤدي إلى رحيل النجم البرتغالي كريستيانو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، عن الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، والتي تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبالغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، والعودة من جديد إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارات الصحيفة الكاتالونية الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك أسباب تدفع كريستيانو رونالدو إلى الرحيل عن نادي ريال مدريد والدوري الإسباني، أبروها استدعائه من قبل المدعي العام الإسباني متهماً في قضية التهرب الضريبي، وأنه يشعر بالإطضهاد في بطولة الليجا.

وقالت أن السبب الثاني في رغبته بالرحيل عن ريال مدريد الإسباني، هو حصوله على راتب ضعيف للغاية، مقارنه بالثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، اللذان يحصلان على أعلى الرواتب في العالم.

وأوضحت أن السبب الثالث والأخير، مشاكله الكثيرة في الفترة الأخيرة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بعد ممطالته في تمديد عقده ورفع راتبه.

الوسوم:

strip.png
الأخبار المتعلقة