top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

شاهد تحدى ميسرة فى عرض الميزان والشو فى بطولة BRAVE CF الـ48 العالمية بالبحرين








انتهت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي وعرض الشو الخاص ببطولة BRAVE CF الـ48 للفنون القتالية المختلطة ( mma) ,التى تقام فى قلعة عراد بمملكة البحرين .

والجدير بالذكر ان المقاتل المصرى ميسرة محمد بطل الهيل تيم سوف يشارك بالبطولة عندما يواجة البطل العراقي عيسي سالم فى ميزان 59 ك .

ويضع المدرب الدولى رمضان نعمان امال كبيرة على البطل ميسرة فى تحققيق مفاجئة له فى اول نزال احترافي فى بطولة BRAVE CF الـ48 العالمية .

وستقام المباراة الساعة 5.30 بتوقيت البحرين ،4.30 بتوقيت مصر.

وتوج ميسرة بالعديد من الالقاب فقد فاز من قبل بحزام منظمة EFC الايفولوشن ميزان ال 57 على حساب منافسه البطل محمد بحبح ، وفاز مؤخراً ايضا بحزام ال 57 فى بطولة AUFC 30 بعد الفوز على منافسه محمد جمال .

وقد أعلن اتحاد BRAVE Combat المنظم للبطولة الأسرع نموا في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، والذي تم تأسيسه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مملكة البحرين، عن بطاقة القتال الكاملة لبطولة BRAVE CF الـ 48 «الليلة العربية». هذا الحدث، والذي سيكون الحدث الثاني من ضمن أربع ليالي مختلفة في سلسلة فعاليات مملكة الكومبات «Kombat Kingdom»، هو بمثابة المنصة العالمية السانحة، التي ستمكن المواهب العربية في مجال فنون القتال المختلطة من الظهور إلى الجمهور العالمي، من خلال أهم منظمة رياضية في الشرق الأوسط. هذا وستشهد بطولة BRAVE CF الـ48 لقاء الوزن الخفيف ما بين المقاتل الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ييليس دجيرون الذي يظهر للمرة الأولى، مع الروسي عبدالرحمن ماخازييف، وذلك كحدث البطولة الرئيسي. هذا وسيدور نزال الحدث الرئيسي المشارك ما بين النجم العائد، الكندي الكويتي طارق اسماعيل، مواجها المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي «كينغ» نديبيلي في مواجهة وزن البانتام. وسيلتقي المقاتل «ذا شادو» أحمد لبان وجها لوجه مع الصربي «ذا سليدج هامر» نيمانيا كوكاتش في بطولة الوزن الخفيف السوبر، أما محمد غرابي وإسلام عبدالباسط، فسيلتقيان في نزال الوزن المتوسط. كما سيصطدم حسن فخرالدين، وهو الأخ الأصغر لحامل اللقب العالمي في بطولة BRAVE CF للوزن المتوسط محمد فخر الدين، سيصطدم مع إسلام مصطفى عبدالمنعم. وستقام بطولة BRAVE CF الـ 48 «الليلة العربية» في 18 مارس بمملكة البحرين، وذلك بعد أسبوع من بطولة BRAVE CF الـ47 «الاجتياح الآسيوي»، في سلسلة من البطولات التي تسبق البطولة التاريخية BRAVE CF الـ50.



Commenti


strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page