top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على موعد الكلاسيكو المنتظر لنهائى كوبا امريكا بين البرازيل والارجنتين



يترقب عشاق الكرة العالمية كلاسيكو الأرض بين منتخبي البرازيل وغريمه التقليدى الأرجنتينى فى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد نجاحهم فى تخطى منتخبى بيرو وكولومبيا، بنتيجة 1 - 0 و 3 - 2 على الترتيب.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

ويلتقى المنتخب الأرجنتيني نظيره البرازيلى على لقب كوبا أمريكا 2021، فى المباراة النهائية التى سوف تجمعهما فى الثانية من فجر الأحد المقبل، وسيقام على ملعب "ماراكانا".


وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1، والتى جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات دور نصف نهائي للبطولة التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري.

ونجح المنتخب الأرجنتيني فى حسم ركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بفضل تألق الحارس إيمليانو مارتينيز، الذى نجح فى التصدى لثلاث ركلات ترجيح.

فيما حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه، عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الثلاثاء، على ملعب "ماني جارينشا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.

أحرز لوكاس باكيتا هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد مجهود رائع من نيمار.

منشورات ذات صلة

عرض الكل

Comments


strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page