top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التشكيل المتوقع للاهلى امام سونيديب اليوم



إستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة سونيديب المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد السلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضم التشكيل المتوقع للأهلي ، في مباراة الليلة ، كلاً من : علي لطفي ،علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف.


ويخوض الأهلى مباراة الليلة بأريحية كبيرة بعدما فاز فى لقاء الذهاب قبل أسبوعين فى النيجر بهدف نظيف حمل توقيع المالى آليو ديانج ، وتترقب جماهير الأهلي أكثر من أمر هام في مباراة سونيديب خاصة وأن الفريق يخوض المباراة بدون بعض لاعبيه الأساسيين ويأتي في مقدمتهم الحارس الدولي محمد الشناوي الذي فضّل الجهاز الفني للفريق إراحته من مباراة الليلة بإعتبار أن المواجهة سهلة نسبياً بعدما سبق وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف قبل أسبوعين تقريباً.

وتترقب الجماهير ظهور الحارس البديل على لطفي الذي سيثشارك أمام سونديب الليلة كما سيظهر أكثر من لاعب غاب عن مباريات الفريق الماضية سواء للإصابة العضلية أو للإصابة بكورونا .

وإستعاد الأهلي في مباراة الليلة ، كلاً من : محمود كهربا ومحمد مجدى قفشة وأكرم توفيق عقب تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا، وأيضا طاهر محمد طاهر العائد من الاصابة بكدمة فى الضلوع في الوقت الذى غاب فيه محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، وأيضا عمرو السولية لاستمرار إيجابية عينة كورونا له ، كما غاب محمد هاني ورامي ربيعة ومروان محسن رغم تعافي الثلاثي من كورونا.

وتضم قائمة الأهلى ، للمباراة ، كلاً من : على لطفى وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدى قٔفشة ‏وعلى معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق. ، ويدخل الأهلى مباراة الليلة بأريحية كبيرة بعدما فاز فى لقاء الذهاب قبل أسبوعين فى النيجر بهدف نظيف حمل توقيع المالى آليو ديانج.


Comentários


strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page