strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلى ينهى استعدادته الاخيرة اليوم قبل مواجهة المريخ السودانى غداً




يختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم الجمعة لمواجهة المريخ غدا في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الجوهرة الزرقاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يشرح بيتس موسيماني للاعبيه خطة المباراة ويقدم النصائح الأخيرة للاعبين قبل مباراة الغد، والتحذيرات الواجب تنبيه اللاعبين بشأنها.

وشاهد الجهاز الفني للأهلي عدد من مباريات المريخ السوداني على ملعبه "الجوهرة الزرقاء"، لتحديد مواطن القوة والضعف في صفوف الفريق السوداني على أرضه سواء في البطولة الإفريقية أو الدوري السوداني، للتوقف على أسلوبه في اللعب على أرضه وطريقة اللعب التي يعتمد عليها في الضغط والاختراق وكذلك موقفه في الدفاع، من أجل التركيز عليها في موقعة الغد على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وانضم والتر بواليا، مهاجم فريق الأهلي، إلى بعثة الفريق في السودان، استعدادا لمباراة فريق المريخ المقرر إقامتها غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية. وتضم بعثة الأهلي في السودان 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا. يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية علي فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيده الي 7 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


strip.png
الأخبار المتعلقة