• هدى عبد السلام

بايرن ميونخ يتفوق على ريال مدريد في صفقة أوباميكانو

موقع كابتن مصر الرياضى - أكدت صحيفة آس الإسبانية على أن ريال مدريد متأخر في صفقة الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الشاب في ظل توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع اللاعب.


ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات أوبمايكانو بتوصية من المدرب زين الدين زيدان الذي يريد تدعيم الخط الخلفي بمدافع من الطراز العالي، لاسيما وأن القائد سيرجيو راموس بدأ يتقدم بالسن، في حين لا يبدو أن المدرب الفرنسي مقتنعاً بقدرة إيدير ميليتاو على تأدية هذا الدور.



وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بايرن ميونخ توصل بالفعل لاتفاق مع أوباميكانو للانتقال إلى ملعب يانز أرينا الصيف المقبل، وهو الامر الذي أغضب إدارة لايبزيج التي تريد بيعه لنادٍ خارج ألمانيا.



وأضاف التقرير أن الشرط الجزائي في عقد أوباميكانو يبلغ 60 مليون يورو بالنسبة للأندية الألمانية، في حين أن المبلغ يرتفع للأندية المهتمة بضم اللاعب من خارج ألمانيا، وهو السبب وراء رغبة لايبزيج ببيعه لريال مدريد وليس بايرن ميونخ.

ويسعى النادي البافاري للحصول على خدمات أوباميكانو بمبلغ أقل من 60 مليون، فرغم أنه لا يعاني من أي عجز مالي على عكس معظم أندية العالم في ظل جائحة فيروس كورونا، لكنه يرى أن المبلغ كبيراً للاعب تبقى سنة واحدة في عقده، بينما يرفض لايبزيج الدخول في أي مفاوضات مع البايرن لتخفيض المبلغ.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png