• هدى عبد السلام

حسن شحاتة يكشف سبب فشل عمرو زكي في الاحتراف

موقع كابتن مصر الرياضى - كشف حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر السابق، سبب فشل عمرو زكي مهاجم الفراعنة و الزمالك السابق ، في تجربته الاحترافية، وعودته من جديد إلى اللعب في مصر.

وقال حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية إن عمرو زكي مهاجم منتخب مصر و الزمالك السابق، كان بإمكانه أن يصبح من أهم المحترفين المصريين في التاريخ، إلا أن عقليته سبب فشل تجربته الاحترافية.

وأضاف: “عمرو زكي من اللاعبين اللي كان بإمكانهم تحقيق نجاح باهر في الاحتراف، وسجل 10 أهداف في دور واحد مع فريق ويجان، لكن للأسف لم يستمر في نفس النجاح بسبب دماغه.

وواصل المعلم: “الجيل الذي دربته كان فيه لاعبين كتير بإمكانهم أن يصبحوا مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، خاصة وأنهم تلقوا العديد من العروض لكن الأندية كانت ترفض التفريط فيهم.

و انتقل عمرو زكي إلى نادى ويجان أتلتيك على سبيل الاعارة لمدة عام مقابل مليون ونصف يوروونصف مليون اخر إذا احرز عشرة اهداف وقد تم بعد الكثير من المداولات.

وأصبح عمرو زكى من أغلى لاعبي كرة القدم في مصر وأفريقيا،و تألق في نادي ويجان وأحرز عشرة أهداف في مباريات الدوري الإنجليزي تصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

ومنذ بداياته مع فريقه ويجان استطاع أن يصبح الفتى الأول لدى الجماهير واختاروه كأحسن لاعب في الكثير من المباريات .

وقد أشادت به الصحف الإنجليزية فقالت عنه صحيفة الجارديان البريطانية، كما أشاد بمستواه روي كين المدير الفني لفريق سندرلاند، وأثنى عليه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وتوقع له أن ينتقل لأحد أندية إنجلترا الكبيرة وقتها.


موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png