• عادل الكحلاوي

تعرف على موعد عودة بعثة الزمالك بعد التتويج بالسوبر المصرى

موقع كابتن مصر الرياضى - تعود بعثة فريق الكرة الأول بالنادي إلى القاهرة في الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة، وذلك عقب التتويج بالسوبر المصري على حساب الأهلي في الإمارات.

وسيكون مرتضى منصور رئيس النادي على رأس مستقبلي البعثة في مطار القاهرة الجمعة.

وحقق نادي الزمالك لقب كأس السوبر المصري علي حساب الاهلي بعد الفوز عليه بضربات الترجيح وذلك علي ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر المصري عن الموسم الماضي والذي يجمع الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري .

وبدأ الأهلي بتسديد ركلات الترجيح عن طريق علي معلول الذي أودعها في وسط المرمى في الشباك فيما لعب الركلة الأولى للزمالك محمود علاء الذي سددها على يمين الشناوي معلنا تسجيل أول ركلة للزمالك .

ولعب عمرو السولية ثاني ركلات الأهلي على يمين أبوجبل الذي حاول عليها لكنها سكنت الشباك فيما لعب فرجاني ساسي ثاني ركلات الجزاء ليودعها في وسط المرمى ليتعادل الفريقين 2/2 .

ويتصدى محمود متولي لثالث ركلات الأهلي ليودعها على يسار أبوجبل في الشباك فيما يتقدم أشرف بن شرقي لتسديد الركلة للزمالك ويلعبها بالزاوية اليمنى ليتصدى لها الشناوي .

ويلعب محمد هاني الركلة الرابعة للأهلي ويتألق أبوجبل ويتصدى للكرة ويتقدم طارق حامد ليودع الكرة في الزاوية اليمنى العلوية في المرمى ليتعادل الفريقان من جديد 3/3 .

ويسدد أليو بادجي الكرة الخامسة للأهلي ويتصدى لها أبوجبل باتقان من الزاوية اليمنى فيما يتقدم عبدالله جمعة لتسديد الركلة الخامسة للزمالك ليحسم الزمالك لقب السوبر المحلي خلال الموسم الحالي 2020.

يذكر أن نادي الزمالك توج ببطولة كأس السوبر المصري الرابعة في تاريخه عقب الفوز بأربع ركلات مقابل ثلاثة على النادي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على إستاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png