• هدى عبدالسلام

وفاة نجم المنتخب السعودى بعد صراع مع المرض

موقع كابتن مصر الرياضى - توفى صباح اليوم الثلاثاء، خميس العويران نجم المنتخب السعودي السابق، وفريقي الهلال والاتحاد، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 46 عامًا، كان العويران، قد خضع لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى قبل عام، حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من ورم كان يستلزم تخل جراحى لإستئصاله.

يشار إلى أن خميس العويران لعب للهلال السعودي خلال الفترة من 1997 إلى 2001، ثم انتقل إلى الاتحاد ما بين 2001 وحتى 2007، واعتزل اللعب بعد انتهاء عقده وشارك خميس العويران مع المنتخب السعودي في الفترة ما بين 1994 وحتى 2004.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قد أوصى بعلاج نجم منتخب السعودية السابق خميس العويران خارج المملكة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن خميس العويران لاعب ناديى الهلال والاتحاد السابق يعانى من ورم استدعى خضوعه لعملية جراحية دقيقة، وبالفعل تم إجراؤها بمدينة "الملك فهد" الطبية إلا أنه لم يتماثل بعد للشفاء.

وسبق وأن قام ماجد عبدالله لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، بزيارة خميس العويران لاعب الهلال والاتحاد السابق، الفترة الماضية.

وفقا لصحيفة "الرياضية السعودية" أن ماجد عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية قدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيلا سكنية للعويران، مضيفاً: "سعدنا اليوم بزيارة أخي خميس العويران والاطمئنان على صحته بعد عودته من الرحلة العلاجية".

تابع:" كانت فرحتي كبيرة بأن يكون أول شخص في الدفعه الثالثة من دفعات الاسكان ضمن برنامج جمعية أصدقاء واستلام فيلا سكنية مدعومة من شركاء النجاح الاسكان التنموي".

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png