• هدى عبد السلام

تعرف على الجهاز الفنى الجديد للاسماعيلى والجهاز المعاون

موقع كابتن مصر الرياضى - اعربت جماهير النادي الإسماعيلي عن أملها في ان يحقق ديديه جوميز المدرب الفرنسي الجديد نتائج جيدة للفريق تعيد ذاكرة البطولات للدراويش خصوصا بعد تراجع المستوى في الفترة الأخيرة والتعادل الأخير مع فريق انبي في مسابقة الدوري الممتاز.

وفي ظل منافسات الفريق في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية أبطال الدوري والتي من المقرر ان يخوض الفريق مباراة الاياب امام الاتحاد السكندري فيها يوم 23 يناير الجاري على ملعب استاد الإسماعيلية في اطار مباريات دور ربع النهائي من البطولة .

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز 2019/2020 برصيد 14 نقطة ويلتقي مساء اليوم الثلاثاء مع فريق بيراميدز في اطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوي بمشاركة شيلونجو و باهر المحمدي .

ويمتلك ديديه جوميز المدرب الفرنسى الجديد للنادي الإسماعيلي والمدرب الأجنبي رقم 27 وثالث فرنسي يقود الدراويش و صاحب الــ49 عاما سيرة ذاتية مميزة حيث سبق له التتويج مع رايون الرواندى بالدوري وكأس رواندا فضلا عن الوصول لنصف نهائي بطولة سيكافا للأندية.

كما نال مع القطن الكاميرونى مسابقة الدورى لموسمين على التوالى وكأس الكاميرون بجانب التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية بجانب حصد المركز الثالث فى الدور الثاني و التأهل لدور ربع النهائي من الكونفدرالية و نصف نهائي كاس الجزائر ضمن صفوف شبيبة قسطنطية.وحصد جوميز لقب الدورى الغينى مع فريق حوريا إضافة لقيادتهم للوصول لدور المجموعات في كاس الكونفدرالية 2019-2020.

وأتم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اجراءات التعاقد بصفة رسمية مع الفرنسى "ديديه جوميز" مديرا فنيا للفريق خلفا للصربى "ميودراج يستيش".وتولى أدهم السلحدار ومحمد محسن أبوجريشة القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت منذ رحيل المدرب الصربى نظرا لتراجع النتائج على المستوى المحلى.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png