• عادل الكحلاوي

اول قرار من فايلر عقب تأجيل مباراة القمة ... التفاصيل بالخبر

موقع كابتن مصر الرياضى - قرر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خلال الجلسة التى جمعته مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على تجهيز مباراة ودية قوية فى أسرع وقت من أجل الحفاظ على فورمةاللاعبين بعد تأجيل مباراة القمة 119 التى كان محدد إقامتها السبت المقبل فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

وطلب فايلر، من مدير الكرة البحث عن فريق قوى لمواجهته وديًا، على أن تقام يوم السبت المقبل وهو نفس يوم لقاء الزمالك الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق الأهلى، على تجهيز اللاعبين بشكل قوى استعدادًا للقاء الجونة المقرر له يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى.

وحرص السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الأهلى، علىعقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران الجماعى، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة.

شهد مران الأهلى الجماعى انتظم المهاجم المغربى وليد أزارو وأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش المران، بينما

واصل المهاجم مروان محسن، تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى فى الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، ليكون جاهزللعودة للمشاركة فى المران الجماعى.

وقام فايلر بتخصيص فقرة تدريبة على الكرات العرضية من اليمنى واليسرى بمشاركة رمضان صبحى وحسين الشحات وعلى معلول وأحمد الشيخ ورامى ربيعة وعمرو السولية وجونيور أجايى وصلاح محسن وحمدى فتحى ووليد أزارو وحسام عاشور وأيمن أشرف.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى لفريق الأهلى تدريبات قوية للرباعى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png