• عادل الكحلاوى

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر والسنغال نهائى افريقيا اليوم 9م

موقع كابتن مصر الرياضى- يلتقي منتخب السنغال مع الجزائر في التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

حجز منتخب الجزائر مقعده في المباراة النهائية بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


ويفتقد منتخب الجزائر في مباراة اليوم لجهود لاعبه يوسف عطال بسبب الإصابة، بينما يغيب عن منتخب السنغال مدافعه كاليدو كوليبالي بسبب الايقاف.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، رايس مبولحي في حراسة المرمى - رامي بن سبعيني - جمال بن العمري - عيسى ماندي - مهدي زفان - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح.

في حين ينتظر أن يدخل أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال مباراة اليوم اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ألفريد جوميز في حراسة المرمى - يوسف سابالي – ساليف ساني - شيخو كوياتي - لاميني جاساما - بادو ندياي - إدريسا جاي - ساديو ماني - هنري سايفيت - إسماعيلا سار - مباي نيانج.

لمشاهدة البث اضغط هنا

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png