• عادل الكحلاوى

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة تونس ومدغشقر فى ربع نهائى امم افريقيا 9م

موقع كابتن مصر الرياضى - سيكون متابعى كأس الأمم الأفريقية على موعد مع واحدة من المباريات الهامة فى تمام الساعة التاسعة مباراة منتخب مدغشقر ضد تونس فى الدور بع النهائي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

موعد مباراة مدغشقر ضد تونس اليوم

تنطلق مباراة منتخب مدغشقر ضد تونس فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب "السلام"، وتذاع مباراة منتخب مدغشقر ضد تونس على قناة "تايم سبورت".

وتمكن منتخب مدغشقر من الصعود للدور ربع النهائي عن طريق فوزه على منتخب الكونغو بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل فى الوقت الأصلى والإضافى 2-2.

وتأهل منتخب تونس على حساب منتخب غانا بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1\1، ضمن منافسات دور الـ 16، ليخوض أولى مبارياته بالقاهرة، بعدما خاض مباريات المجموعة فى السويس ثم دور الـ16 في الإسماعيلية.

تشكيل منتخب مدغشقر ضد تونس

من المتوقع أن يبدأ منتخب مدغشقر المباراة ضد منتخب تونس بتشكيل مكون من، ملفين أدريان في حراسة المرمى، رومان ميتانير - وماس فونتين - اسكال رازاكانانتينيانا - جيريمي موريل - ريان رافيلوسون - أنيسيت أندريانانتيناينا - إبراهيم أمادا - الاينا نومينياناهاري - فانيفا إيما أندرياتسيما - كاروليس اندريا.

تشكيل منتخب تونس ضد مدغشقر

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب تونس مباراة اليوم بتشكيل مكون من ، معز حسن في حراسة المرمى، وجدي كشريدة - ياسين مرياح - ديلان برون - أسامة الحدادي - غيلان الشعلالي - إلياس السخيري - فرجاني ساسي - أنيس البدري - طه ياسين الخنيسي - يوسف المساكني.

لمشاهدة البث اضغط هنا

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png