• عادل الكحلاوى

بالفيديو : باداء اقل من المتوسط منتخب مصر يتعادل مع النيجر بهدف لكل منهما

موقع كابتن مصر الرياضى - اكتفى المنتخب المصري بالتعادل بهدف أمام مضيفه النيجر في المباراة التي جمعتهما على ملعب جينرال سيني كونتش في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

جاءت أحداث المباراة لائقة بأهميتها، حيث تعد تلك المواجهة تحصيل حاصل بعد ضمان تأهل المنتخب المصري باعتبارها مستضيفة للبطولة، وعدم وجود أي فرصة لمنتخب النيجر في التأهل.

المباراة جاءت هادئة في معظم أوقاتها، مع أفضلية نسبية لمنتخب النيجر الذي كان صاحب الخطورة الأكبر في العديد من مجريات اللقاء، إلا أن تألق أحمد الشناوي أبعد العديد من الأهداف المحققة.

وافتتح المنتخب المصري التهديف في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب البديل محمود حسن تريزيجيه بعد تمريرة سحرية من عمار حمدي.

منتخب النيجر أهدر فرصة تعديل النتيجة سريعًا بعد تصدي أحمد الشناوي لركلة جزاء، قبل أن يأتي هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق أمادو موتاري من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يكتفي المنتخب المصري بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الـ 12 برصيد 13 نقطة خلف المتصدر والمتأهل هو الآخر لكأس الأمم الإفريقية تونس، فيما ارتفع رصيد منتخب النيجر إلى النقطة الخامسة بالمركز الثالث.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png