• عادل ا لكحلاوي

بالفيديو : المقاصة يخطف فوزاً ثميناً من وادى دجلة

موقع كابتن مصر الرياضى - واصل فريق وادي دجلة ترنحه ببطولة الدوري المصري واقترابه أكثر من الهبوط، بهزيمة جديدة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات المسابقة المحلية.

ونجح المقاصة في استعادة ذاكرة الانتصارات و رفع رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الرابع، فيما توقف رصيد دجلة عند النقطة 20 بالمركز قبل الأخير، ويفصله نقطة وحيدة فقط عن المركز الأخير الذي يحتله بتروجت برصيد 19 نقطة.

حاول المقاصة إحراز هدفا مبكرا وسط هجوم قوي من جانب الفريق الفيومي ولكن دفاعات دجلة كانت في الموعد.

على الجانب الآخر اعتمد دجلة على التمريرات القصيرة كالعادة وتلقى بوزاس النجم اليوناني البطاقة الحمراء بفرمان من ابراهيم نور الدين حكم اللقاء والذى تجاهل إحتساب هدف صحيح للمقاصة بعد تخطى الكرة خط المرمى سجله اسامة جلال ، لكنه اشار باستمرار اللعب ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، نجح فريق مصر المقاصة في استغلال النقص العددي لوادي دجلة بعد طرد بوزاس، ليحرز الفريق الفيومي الهدف الأول بالدقيقة 46 عن طريق ميدو جابر.

واصل المقاصة هجومه ليأتي الهدف الثاني بالدقيقة 54 عن طريق محمد توني، قبل أن يحرز محمد هلال هدف تقليص الفارق لصالح دجلة، وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png