• دعاء محمد

بالفيديو : الاهلى يمطر شباك سيمبا بخماسية فى ملخص الشوط الاول


موقع كابتن مصر الرياضى - نجح النادي الأهلي من تقديم شوط أول مبهر أمام سيمبا التنزاني، حيث تمكن المارد الأحمر من التقدم في النتيجة بخماسية نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من استغلال معظم الفرص التي لاحت له أمام فريق سيمبا لإحرازها في الشباك، حيث جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى سيطر فيها المارد الأحمر على معظم أحداث الشوط مع اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

وافتتح اللاعب عمر السولية الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط عبر رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية مميزة من حسين الشحات، قبل أن يضيف اللاعب علي معلول الهدف الثاني بعد جملة تكتيكية رائعة اختتمها الدولي التونسي من تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 31 أحرز اللاعب جونيور أجايي الهدف الثالث للمارد الأحمر بعد جملة رائعة بدأت من منتصف الملعب قبل أن يختتمها علي معلول وناصر ماهر بتمريرتين متبادلتين ليرسلها الظهير الأيسر لجونيور أجايي الذي وضعها بتصويبة خاطفة في المرمى.

الأهلي لم ينتظر كثيرًا من أجل مواصلة الضغط وإحراز الأهداف، حيث نجح اللاعب كريم نيدفيد من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 33، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الخامس في الدقيقة 35 بعد تمريرة طولية اخترقت دفاع الضيوف ليضعها نيدفيد بسهولة في الشباك.

ويحتل النادي الأهلي قبل تلك المباراة صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب الكونغولي، فيما يحتل فريق سيمبا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png