• عادل الكحلاوي

مرتضى منصور يعلن عن الاتفاق على اربع صفقات سوبر جديدة ... التفاصيل بالخبر

موقع كابتن مصر الرياضى - كشف رئيس نادي الزمالك لأعضاء المجلس الأبيض عن حسم الاتفاق على ضم 4 صفقات جديدة إلى الفريق بداية من الموسم القادم لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد رئيس الزمالك أن الاتفاق تتضمن عودة كل من عبدالله السعيد ومحمد حمدي وعبدالله البكري ومحمد مجدي أفشة رباعي فريق بيراميدز في الموسم القادم والأمر لن يقتصر على عبدالله السعيد فقط.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن إدارة بيراميدز رفضت التخلي عن بعض اللاعبين في الوقت الحالي بسبب طموح الفريق في المنافسة على بطولة الدوري والحاجة إلى العناصر الأساسية وتأجيل الأمر إلى مطلع الموسم الكروي الجديد.

وكان عبدالله السعيد قد انضم إلى صفوف بيراميدز في يناير الجاري بعد فترة إحترافه بين صفوف فريق أهلي جدة السعودي ونجح في تقديم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية وسجل في أولى مبارياته مع فريق بيراميدز بشباك النادي الأهلي وأصبح من أهم اللاعبين بين صفوف فريق بيراميدز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في الجولة الأخيرة من منافسات الفريق ببطولة الدوري.

ويعتبر ضم السعيد وأفشة إلى صفوف الزمالك لتعويض احتراف أوباما أو كهربا خلال الفترة القادمة وسط رغبة الثنائي في الاحتراف الأوروبي ورفض الإدارة التفريط في أيًا منهما خلال يناير الجاري لحاجة الفريق لكل العناصر الأساسية.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png