• اسلام حسن

جوارديولا ..نريد تحقيق الفوز على ليفربول


كابتن مصر الرياضى -أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن الجميع يرشح ليفربول للفوز في المباراة التي ستجمعهما يوم غد الخميس على ملعب الاتحاد في قمة الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 7 نقاط، وفي حال فوزه بهذه المباراة، فإن الفارق سيتسع إلى 10 نقاط، بينما يحتاج السيتيزنز للفوز لتقليص الفارق إلى 4 نقاط والعودة إلى دائرة المنافسة.

ويرى بيب جوارديولا أن ترشيح كفية ليفربول في المباراة يصب في مصلحة فريقه لكي يحقق نتيجة إيجابية، وذلك لأن الضغوط ستكون أقل من المعتاد.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “الحقيقة واضحة، نحن نبتعد بفارق 7 نقاط، إنها فرصة كبيرة لنا لتقليص الفارق”.

وتابع “كثير من الناس يسألون ماذا سيحدث إذا خسرنا، إذا خسرنا، إذا خسرنا، إذا خسرنا، الجميع يعتقد أننا سنخسر، ولذلك سنحاول اللعب بأسلوبنا، لنكون هناك ونقاتل من اجل لقب الدوري الإنجليزي”.

يذكر أن مباراة ليفربول تعد مصيرية لمانشستر سيتي، ليس لتقليص الفارق وحسب، بل لأن تشيلسي صاحب المركز الرابع سيقلص الفارق لنقطة واحدة في حال فوزه على ساوثامبتون اليوم وخسر السيتيزنز غداً أمام الريدز.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png