• محمد الجنيدى

تدريبات نادى الزمالك استعداداً للقاء منية سمنود فى كأس مصر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته استعدادا للقاء منية سمنود بدور ال32 ببطولة كأس مصر المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس فى اولى لقاءات الزمالك للدفاع عن لقبه كبطل لكأس مصر فى اخر نسخة .

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اليوم علي ملعب الناي، حيث بدء المران باجتماع فني بين كريستيان جروس المدير الفني واللاعبين.

وقام جروس بتوضيح واعطاء بعض التعليمات الفنية للاعبين ، استعداداً لمواجهة منيه سمنود بكأس مصر .

كما طالب المدير الفني اللاعبين، ببذل اقصي مالديهم وطي صفحة لقاء السوبر، والتركيز في القادم.

وشدد كريستيان جروس علي لاعبوا الفريق بعدم التهاون بالخصم، وبذل اقصي جهد.

أدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي اقيم على ملعب النادي استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

واشتكى اللاعب من الاجهاد وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات الجماعية وأدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

لم يشارك بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك في التقسيمة التي اقيمت بين اللاعبين في مران اليوم وأدى تدريبات تأهيلية استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

وتغيب عن تدريب الفريق اللاعبين الدوليين محمود جنش وطارق حامد ومحمود الونش للانتظام في معسكر المنتخب الأول استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يغيب التونسي حمدي النقاز للانضمام للمنتخب التونسي ويغيب الثلاثي عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو للانضمام للمنتخب الأولمبي.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png