• عادل ا لكحلاوي

بالفيديو : الزمالك ينجو من الهزيمة ويكتفى بالتعادل مع سموحة


اخبار نادى الزمالك - ىأهدر نادي سموحة فوز محقق أمام الزمالك عندما اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري العام.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة والخطورة على المرميين بين الفريقين، مع أفضلية نسبية لفريق سموحة الذي أهدر فوزًا محققًا طيلة بإهدار العديد من الفرص طوال مجريات اللقاء.

العديد من الفرص التي أهدرها لاعبو سموحة في الشوط الأول عاقبه عليها نادي الزمالك في الشوطة الثاني بهدف أحرزه يوسف أوباما، في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بعد إنفراده بالحارس، محمد أبو جبل أحد نجوم المواجهة.

وتواصلت هجمات نادي سموحة على مرمى جنش من أجل إحراز هدف التعادل والتي تكللت بنجاح في الدقيقة 85، حيث نجح البديل حسام حسن من إحراز هدف سموحة الوحيد من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من البديل الآخر شريف رضا.

ومع استعداد الجميع لنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، احتسب الحكم محمد رضا ركلة جزاء في الدقيقة 92 بعد تدخل من حمدي النقاز على شريف رضا، إلا أن المدافع ولاعب الزمالك السابق، ياسر إبراهيم أهدرها حيث صوبها فوق العارضة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة الـ 14 بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، بفارق نقطة عن المتصدر مؤقتًا بيراميدز، كما ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة العاشرة بالمركز السادس.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png