• عادل الكحلاوي

تعرف على التشكيل والمستبعدين لمباراة زعيم الثغر والدروايش

الدورى المصرى - تتواصل اليوم مباريات الأسبوع الثالث للدوري، بإقامة لقاء وحيد بين الاتحاد السكندرى والاسماعيلى فى الساعة السادسة مساء على ملعب الإسكندرية، علما بأن هناك مباراة واحدة مؤجلة بين الاهلى ووادى دجلة نظرا لمشاركة الأول فى دورى أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريقان المباراة فى ظروف متشابهة, فكلاهما يبحث عن الفوز المحلى الأول بعد نتيجة طيبة للاتحاد السكندرى بالتعادل مع الترجى التونسى فى ذهاب دور 32 للبطولة العربية، فى الوقت الذى فاز فيه الإسماعيلى على فريق الكويت الكويتى بهدفين ولعب مباراة قوية.

حصل الاتحاد على نقطة وحيدة من مباراتين، وكانت آخرهما الهزيمة بخماسية أمام الزمالك، لكن الفريق قدم مباراة رائعة أمام الترجي، وتعادل الإسماعيلى مع الأهلى وبتروجت وجمع نقطتين ويحاول الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى استثمار الفوز العربى والعودة للإسماعيلية بأول ثلاث نقاط.

ويدخل الاتحاد اللقاء مكتمل الصفوف ويميل محمد عمر المدير الفنى للفريق للدفع بنفس التشكيل الأخير أمام فريق الترجي، والذى بدأ أكثر تماسكا خاصة فى الجانب الهجومي.

ويغيب عن صفوف الدراويش قلب الدفاع محمود متولي، وقد يكون محمد مجدى البديل الأمثل فى هذا المركز كما تعافى باهر المحمدى من الإجهاد فى عضلة السمانة مما يؤكد مشاركته فى المباراة الا اذا كان للجهاز الفنى رأى آخر وعلى ذلك قد يتغير شكل الخط الدفاعى للفريق عن المباريات الثلاث الأخيرة لخير الدين مضوي.

وبالطبع لا نستطيع الحكم على تجربة مضوى مع الإسماعيلى لأنه مازال فى بداية المهمة وحتى الآن لم يظهر شكل فنى واضح له مع الدراويش وهو أيضا حال محمد عمر مع الاتحاد الذى اختلف حاله فى ثلاث مباريات لعبها حتى الآن.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png