• عادل الكحلاوي

كلاكيت خامس مرة ..الزمالك يستغنى عن مهاجمه الافريقي مجاناً

كابتن مصر - كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان مجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور اتفق مع بنيامين أتشاميبونج ، مهاجم الفريق الغانى ، على فسخ التعاقد بشكل ودي معه بعدما رفض اتشايمبونج لإعارة لطلائع الجيش.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع وائل الخربتاوي وكيل اللاعب خلال الساعات الماضية حيث تم الإتفاق على فسخ العقد بشكل ودي مع تنازله عن جزء من مستحقاته ومنحه الإستغناء النهائي الخاص به.

وكان نادى الزمالك تعاقد مع اتشاميبونج قبل موسم واحد فقط بعد دفع 4 مليون جنيه لفريق الداخلية حيث لم يستمر المهاجم الغانى سوى 6 شهور شارك في 4 لقاءات وسجل هدفين قبل ان يتم إعارته لنادى بتروجت لنهاية الموسم

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان سبق له الاعلان عن فسخ التعاقد بشكل ودى مع الغانى نانا بوكو الذى انضم إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مصر المقاصة بناء على طلب ايهاب جلال المدير الفني للزمالك وقتها .

كما اعلن الزمالك عن رحيل حسام باولو الى الداخلية على سبيل الإعارة المجانية بعد اعارته الموسم الماضى للاتحاد السكندري والمقاولون العرب بعد موسم واحد قضاه في الزمالك قادما من سموحة مقابل 7 مليون جنيه.

فى الوقت الذى تم فسخ التعاقد مع محمد سالم بشكل ودى لينضم إلى بتروجت فى صفقة إنتقال حر .

وكان رئيس نادى الزمالك اعلن عن رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب الى طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

المعروف أن الزمالك يضم بين صفوفه في خط الهجوم الكونغولي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد القادم من وادى دجلة .

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png