• عادل الكحلاوي

النادى الملكى مصدوم من كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحدث عن مستقبله مع الفريق، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ، أمام ليفربول الإنجليزي مع نجوم الملكى فى ظل شعوره بعدم التقدير المادى من جانب إدارة النادى الإسباني .

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الدون ابلغ زملاؤه المقربين له أنه اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لكنه لم يكشف عن أسم النادى الذى سوف ينتقل اليه وان كان من يلمح انه سيعود لمانشستر يونايتد لارتداء قميصه من جديد .

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن نهائي كييف، هو اللقاء الأخير لكريستيانو رونالدو بقميص الفريق، لكنهم لم يتوقعوا تلميح اللاعب البرتغالي لذلك بعد حصد اللقب القاري مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زملاء رونالدو في ريال مدريد، يعتقدون أنه سيرحل، وأن النادي يتعامل بهدوء مع الموقف، لكن الإدارة غاضبة في ذات الوقت من تصرف صاحب الـ33 عاما بعد نهائي كييف.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، وأنه يعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار يورو، لمنعه من الرحيل، وعدم الاستجابة لرغبته في تحسين عقده.

واختتمت الصحيفة بأن ريال مدريد، يرفض تعديل عقد هداف الملكى ، وهو في عمر 33 عاما، بالرغم من مستواه الرائع في المواسم الأخيرة.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png