• عادل الكحلاوي

الظهور الاول لمؤمن زكريا فى النادى الأهلى عقب انتهاء اعارتة

مؤمن زكريا يعود الى الاهلى ،يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري في المباراة المؤجلة بين الفريقان من بطولة الدوري والمقرر لها يوم الاحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وظهر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المعار لفريق أهلي جدة السعودي عقب مران الفريق مساء الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

مؤمن زكريا رحل معاراً عن صفوف النادي الأهلي في شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة لمدة ستة أشهر وشارك خلالهم في 18 مباراة وسجل ستة أهداف دون صناعة أي هدف.

وجاء ظهور زكريا في مران الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري عقب انتهاء فترة إعارته مع الفريق السعودي منذ أيام بتوديع الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا من دور الـ16.

وقررت إدارة نادي اهلي جدة السعودي برئاسة ماجد النفيعي عدم تمديد اعارة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعد انتهاء الموسم الكروي السعودي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات تلفزيونية سابقة ان موقف مؤمن زكريا سيتم الاستقرار عليه خلال الفترة الحالية وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفني ولكن ذلك قبل رحيل حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء.

واعتذر حسام البدري المدير الفني للأهلي عن استكمال منصبه بعد الخسارة من كمبالا سيتي الاوغندي الثلاثاء الماضي بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png