• علـــى الـضـوى

ميدو هشجع الريال امام ليفربول وهتعاقد مع شيكابالا

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، أنه سيشجع ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال أمام ليفربول، كونه من مشجعى الفريق الملكى، لافتا فى الوقت نفسه إلى أنه يتمنى أن يسجل محمد صلاح فى المباراة النهائية.

ويلعب ريال مدريد مع ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجارى فى مدينة كييف الأوكرانية.

وقال ميدو، فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن ابتعاد محمد صلاح عن مستواه ليس بسبب أزمته مع اتحاد الكرة حول حقوق الرعاية، لكنه بسبب الإجهاد الشديد الذى عانى منه اللاعب خلال الفترة الماضية، بعدما خاض أكثر من 50 مباراة هذا الموسم، أعتقد أنه سيعود للتألق مع نهائى دورى الأبطال.

وأضاف ميدو أنه عقد عدة جلسات مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، للتفاوض حول تولى القيادة الفنية لأحد الأندية السعودية، قائلا، "لا أريد الإعلان عن اسم النادى فى الوقت الحالى حتى أضع مسئوليه فى موقف حرج"، موضحاً أنه يُفضّل العمل خارج مصر فى العام المقبل، فالدورى السعودى رائع ويشهد استثمارات كبيرة، ومن الرائع العمل به".

وأوضح نجم الزمالك الأسبق أنه فى حال قيادتى لأحد الأندية السعودية سأضم شيكابالا إلى هذا الفريق، هذا اتفاقى مع اللاعب أنه سيكون معى فى النادى الذى سأشرف على تدريبه.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png