• shimaa.hossam

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع لاعب “عالمي”

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن إمكانية التعاقد مع لاعب عالمي بحسب ما ورد في تقارير إعلامية سابقة.

وكان الشيخ تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قد أكد في تصريحات سابقة على وجود لاعب عالمي في الطريق للقلعة الحمراء.

إلا أن فؤاد أكد على عدم وجود النية للتعاقد مع أي لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية، مؤكداً على ان ملف صفقات الفريق لم يحسم بصورة نهائية حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي للأهلي: ” لا نسعى لضم لاعب عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكل ما تردد عن الأمر غير صحيح حتى الآن “.

وأكمل: ” لدينا عادات وطقوس محددة نسير عليها جميعاً دون مخالفة، هناك لجنة للكرة تقوم بعقد اجتماعات خلال الفترة الحالية من أجل تحديد كل ما يخص الفريق من صفقات “.

واختتم: ” لا قرار حتى الآن فيما يخص التعاقد مع لاعب عالمي للأهلي خلال الفترة الحالية، الملف لم يحسم من جانب الجهاز الفني ولجنة الكرة حتى الآن “.

الجدير بالذكر أن تكهنات عدة كانت قد أشارت إلى احتمالية تعاقد الفريق الأحمر مع لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة بناء على ما أكده تركي آل الشيخ، من بينهم الثنائي السوري عمر خربيين وعمر السومة.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين الذين يرغب في ضمهم من أندية مصرية كسموحة ومصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الحالية.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png