• Mostafa Adel

اول اهداف حسين الشحات مع العين


وسجل حسين الشحات هدفاً فى الظهور الأول مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة حتى نهاية الموسم.

وعنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الصدارة عيناوية بفضل عمورى والشحات"، مشيرة إلى أن العين كان الطرف الأفضل فى المباراة التى شهدت تألق الثنائى عمر عبد الرحمن "عمورى" وحسين الشحات.

وأضافت الصحيفة، "نجح حسين الشحات فى تسجيل الهدف الثالث لفريق العين من أول فرصة تهديفية تسنح له بعدما تلقى تمريرة متقنة من بندر الاحبابى"، ليرفع العين رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 28 نقطة فى صدارة الدورى، بينما تراجع الوصل للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 25 نقطة.

أما صحيفة "الاتحاد" فقالت إن العين نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 15 مباراة متتالية بمسابقة الدورى الإماراتى، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الوصل لينفرد بالصدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حسين الشحات أجهز على الوصل بتسجيل الهدف الثالث بعد دخوله بدقائق معدودة ليسجل الظهور الرسمى الأول مع الفريق العيناوى، وقالت صحيفة "الخليج"، إن حسين الشحات نجح فى استغلال أخطاء الدفاع بالفريق الوصلاوى وأطلق رصاصة الرحمة مسجلاً الهدف الثالث.

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png